بالصور: وجبة اليوم “كلب”

بعض الصور من آسيا , لطريقة تجهيز وجبه تقليديه في تلك المناطق , وجبة “كلاب”. لمشاهدة الصور:

60 تعليق على “بالصور: وجبة اليوم “كلب”

  1. الحمد لله على نعمة الأسلام والشكر لله الكريم الذي هدانا للأسلام والذي أحل لنا الطيبات وحرم علينا الخبائث والنجس وكل ما يضر بالأنسان الحمد لله رب العالمين

  2. استغ?ر الله العظيم… اعوذ بالله…
    الحمد لله على نعمة الاسلام ال? مرة..
    الحمد لله…

  3. هه ..

    الكلب يبين عليه غالي .. 😀

    الحمدلله على الاسلامـ ..

  4. جااااااااااااااااااااااااااااااوعين

  5. كبسة محترمة :mrgreen:

  6. الحمدلله على الاسلامـ ..

  7. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    الله لا يبلانا الحمد لله على نعمة العقل والإسلام

    أشهد إن لا اله الا الله وأشهد إن محمد رسول الله

    صور محزنه ومعبرة لتدركوا معنا الإسلام..

    الله اكبر

  8. الحمد الله علي الاسلام والله يعز راية الاسلام
    ويعز السلمين..

  9. الحمد لله انا عرب مسلمين والا الله اعلم

  10. انا مش حاسلم على حد من الناس دى تانى

  11. الحمد لله الحمد لله اننا مسلمون الله يقرفهم هوا من قلة اجتهم الأمراض الخبيثة

  12. كلمن وتقاليده الحمد لله على ما نحن فيه

  13. يس

  14. الحمدلله على العافية ….. و الحمدلله على نعمة الإسلام و أستغفر الله العظيم
    ياكلون نجاسه أستغفر الله … قال الله تعالى( ويحل لهم الطيبات و يحرم عليهم الخبائث )
    و القاعدة على الأطعمة المباحة ( كل طيب طاهر لاضرر فيه فهو مباح ) فالحمدلله ،،،

    و الله الموفق ،،،

  15. الله يقرفهم والله شي مقزز

    يعني ماحلا الا لحم الكلاب

    لا ويقولون ان بعض الفلبينيين يأكلون لحم القطط

    الحمد لله على نعمة العقل

  16. والله شعرت بالغثيان ما يفهمون اصلاً أن الكلب نجس
    الحمد لله على نعمة الإسلام الذي أحل لنا الطيبات وحرمات الخبائث
    وقال ليه الأمراض والبلاوي عندهم منتشرة بكثرة .

  17. الحمد لله على نعمه ربنا بس الواحد دمان هو اليومين دول بياكل لحم ايه مش يمكن يكون لحم حمار

  18. حسبي الله ونعم الوكيل ، الحمد لله ، الهم ثبتنا على ديننا ولا تحشرنا مع الكافرين ، من يتقي الله يجعل له مخرجا .

  19. اللهم اهديهم الى الاسلام وثبتنا على ديننا

  20. اللهم اهدي الي الصلاح والفلاح

  21. سبحان الله وبحمده انى كنت من الظالمين ربنا يتوب علي الجميع وصلى الله علي سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم في الملا الاعلى الى يوم الدين

  22. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم وانالله وانا اليه راجعون وصلي الله علي سيدنا محمد
    واله وصحبه وسلم تسليما كثيرا عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته الى يوم الدين

  23. قال سبحانه وتعالى :ولقدكرمنا بنى ادم وحملناهم فى البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا

    سورة الاسراء
    صدق الله العظيم

  24. وش سالفة دول شرق اسيا !!
    ماخلو لاكلاب ولا حشرات وش باقي ؟؟؟

  25. من وين تجيب الصور ذي يا رشيد
    ووووواااااااااااااااااااااووووووووو

  26. لدينا كلب ينبح طوال الليل سأسلمه هدية الى سفارة جمهورية الصين الشعبية ليقيموا عليه وليمة محترمة!!!!!!!!!!!!!
    مع الاعتذار للقراء الكرام

  27. الحمدلله على الاسلامـ ..

  28. يأكلون ماهب ودب !!!

  29. فلينظر اعداء الاسلام وليعلموا مدى تكريم اللة لنا بة

  30. الحمد لله على نعمة الأسلام …..

  31. بصراحه ناس مقرفه
    والله انا كنت هرجع من المنظر
    الحمد لله على نعمه الاسلام

  32. عش ترى العجب كانهم ياجوجوماجوج في هدا العصر الحمد لله على نعمة الاسلام

  33. حرااااااااااااااامـ شو ها الضلمـ الله يجلعهمـ
    تخيلت جلبي مكانهـ جان أصيح هيءهيء
    الحمد لله ع نعمهـ الاسلام
    ~ــــــ~

  34. الله لا يبتلينا

  35. الحمد لله على نعمة الإسلام …

  36. الحمد لله على الاسلام

  37. ياجماعه هذي الصور ولا حاجه شفتهم وهم بياكلوا القرود في تايلند + الصراصير+السحالي+العقارب+الثعابين والعجيب في الامر ان الامريكان و البريطانيين هم من رفع سعر هذه الاكلات يدفعون مبالغ خياليه علشان يحصلوا على وجبه من المنيو المذكور اعلاه . انااسف على ذكر هذا لاكن هذا الي شفته

  38. أول شيئ نقول الحمد لله على نعمة الإسلام
    أقل شيئ أنهم لا يتذوقون
    كلب…؟؟؟؟
    لا إله إلا الله

  39. هدا الخلق ” الطاهى” بدون أن أعلق علي إسمه، إن كان يعترف بالمثل الدي يقول إن الكلب أحسن صديق للإنسان……….
    فياترى ……إش سوا بحببه………………؟

  40. وأحمد الله تعالى دامني مسلمي

  41. اشهد ان لا لله الا الله واشهد انا محمد رسول الله الله يديم علينا العقل والدين من هذه المشاهد المعبره عن الالم والجهل الذي يسود عالم الكفر فأن الاسلام اعزنا بتحريم هذه اللحمه المقرفه والمقززه واسأل الله ان يعم دينه على الكل ويخرجهم من الظلمات الى النور وان يفكرو في عقلهم وليس بجهلهم فهم كل الحيوانات التي تأكل بعضها البعض

  42. قمة القرف وعلى فكره مو صحي واكيد ماحرمة الشرع الا هو غير صحي لانو اي شي محرم بسبب سبحان الله واستغفر الله

  43. شيئ فضيع

  44. شئ مقزز رحمة باعصابنا

  45. عافانا الله واياكم والحمد لله على نعمة الاسلام
    وهل تعلمون يا اخوة ياكلون الذباب ايضا

  46. استغفرالله العظيم

    استغفرالله ربي واتوب اليه

    كثر شطه ههههههههههه

  47. استغفر الله العظيم .دول عالم انجاس.علي فكرة انا خلاص هرجع

    آخر تدوينة كتبها محمد في مدونته : بين الواقع والخيال ؟

  48. الله يقرفهم والله العقل بالراس زينة لو انهم بني ادم عنجد ما بوكلو الكلاب

  49. اصلا هذا مو كلب الكلب احلي بوايد بعدين انا مربية كلاب
    مع تحياتي

  50. حقيقية انا شاهدت الفلبيون ياكلون القطط و ارجل الضفادع و الكلاب و الخنزير و حيوان بحري قبيح لا اعرف ما اسمه بالعربي … المهم العملية تقزيز بتقزيز و الحمد لله على عدم وجود مثل هذا الشيء في مجتمعاتنا …. عباس العراقي

  51. شئ فظيع حتى الكلاب ماسلمت لو الكلاب تشتكي لمنظمة حقوق الحيوان يمكن يلاقو حل* أوانهم يهاجروا من هذه البلاد احسن أرض الله واسعه ايش مصبرهم** شكرا يارشود

  52. اللة يقرفهم هم مابيتقرفوش من اكلة او دبحة انا كنت حاسس ان انا هارجع كويس انا انا من العرب مش من الناس دية

  53. الحمد الله الاسلام يسر ماب عسر

    وعلمنه على الحلال

  54. لا حول ولا قوه الا بالله
    الحمد لله الذى عافنا امين

  55. نسأل الله العافية و السلامة و الحمد لله على ما من الله به علينا من خيرات الأنعام .

  56. استغفر الله انا ابا اعرف كيف ياكلون النجاسات وهي مب سالفة اكل هي من المحرمات اصلاً اذا كان بقربك وتلعبه وكذا اضلا نجاسه فكيف اكله

  57. أحمد الله على نعمة الإسلام

  58. ياسلام لوكان بالدقه والشطه كنت حاكله مع مكرونه ههههههههههههههههههههه الحمد لله على نعمه الاسلام والايمان

  59. اعوذ بالله من غضب الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتنا على الاسلام والايمان
    واحمد الله انه خلقني مسلمة ومؤمنة به والحمد لله

  60. يا حفيظ الحمد لله على نعمة الاسلام

أكتب تعليق