عبير الجنابي: اغتصبها , قتلها فأحرقها !

Steven D. Green: هذا هو الجندي الأمريكي الحقير (21 عام) الذي تتم محاكمته في هذه الأيام بعد أن تمّ الكشف عن تورطه هو وثلاثة من رفاقه بحادثة إغتصاب الفتاة عبير (15 عام) وقتلها مع عائلتها وحرقهم لإخفاء معالم الجريمة. القصة كاملة كما رواها أحد جيران عبير في العراق. قصة تقشعّر لها الأبدان …

مغتصب عبير الجنابي

“قلبها كان يشعر أنهم سوف يلاحقونها.. ويفعلون شيئا لها.. طلبت منا أن نأخذ عبير لتبيت عندنا، وفعلا تم ذلك، ولكن الأوغاد فعلوا فعلتهم في وضح النهار”. هكذا تحدث أحد جيران عبير قاسم حمزة، الفتاة العراقية التي اغتصبها جنود أمريكيون، ثم قاموا بحرقها لدفن آثار فعلتهم، وقتل والدها ووالدتها وإحدى شقيقاتها، ثم قالوا إن مسلحين من القاعدة قاموا بمهاجمة منزل لعائلة شيعية في المحمودية، وأحرقوا العائلة، وكان الواقع يقول خلاف ذلك.

شهود عيان، من الذين آثروا الصمت طيلة تلك الفترة، كشفوا حقيقة ما جرى لعبير قاسم حمزة، الفتاة ذات الستة عشر ربيعا، وعائلتها، عائلة قاسم حمزة الجنابي (السنة)، والتي دفعت ثمن “أخطاء” الجنود الأمريكيين، مما اضطر تلك القوات إلى فتح تحقيق في الموضوع، بعد مضي عدة أشهر عليها.

يقول أحد جيران منزل عبير، إنه في العاشر من شهر آذار (مارس) الماضي، “داهمت قوة أمريكية مؤلفة من خمسة عشر إلى عشرين عنصرا، منزل السيد قاسم حمزة الجنابي في المحمودية، وهو قريب إلى دارنا”، ويضيف “كانوا قد جاءوا من أجل عبير، فلم يكن هناك من شيء قد حصل في المنطقة من أجل تلك المداهمة، كانت أمها تخشى عليها من هؤلاء الجنود، سيطرتهم كانت تبعد نحو 15 مترا من منزل عبير، عيونهم كانت تراقبها كلما دخلت أو خرجت من منزلها، كانت الفتاة رحمها الله جميلة، وعائلتها عائلة كريمة، ومثل هذه الأشياء كانت أكثر ما يخيفها”.

عبير، وبحسب روايات جيرانها في المحمودية كانت جميلة، وعيون الجنود الأمريكان الشرهة كانت تتابعها، كلما دخلت أو خرجت، وكانت تشكو لأمها تلك المضايقات، وشعرت الأم بالخطر على ابنتها، فطلبت من أحد الجيران، أن يبيتها عندهم كل يوم، من أجل تجنب أي مداهمة ليلية قد تقوم بها تلك القوات.

ويؤكد الجيران، أن الطفلة بدأت تنام بصحبة بنات أحد الجيران، ولكنه وبعد ليلة واحدة، قضتها خارج منزلها فقط، لم يمهلها الجنود الأمريكان أكثر من ذلك، وبدلا من أن يداهموا المنزل ليلا، داهموه في وضح النهار، واقترفوا جريمتهم.

يقول أحد الجيران، إن الجنود الأمريكان داهموا منزل قاسم الجنابي، وهو يعمل حارسا في مخازن البطاطا الحكومية في المحمودية، وله أربعة أبناء، عبير من مواليد 1991، وأحمد من مواليد 1996، ومحمد من مواليد 1998، وهديل من مواليد 1999.

ويضيف الجار الذي طلب عدم الإشارة إلى اسمه، خشية ملاحقة الأمريكيين له: “في الساعة الثانية من بعد ظهر ذلك اليوم، داهمت تلك القوات منزل الشهيد قاسم، حيث قاموا باحتجازه وزوجته وابنتهم هديل، في أحد غرف المنزل، وأطلقوا أربع رصاصات عليهم، مما أدى إلى وفاتهم على الفور، بعد ذلك قاموا بسحب عبير إلى غرفة مجاورة، وقاموا بنزع ثيابها بالقوة، بعد أن ضربوها على رأسها، ثم تناوب أربعة منهم على اغتصابها، مما أدى إلى إصابتها بحالة إغماء شديد ونزيف، وهو ما أثبته الطب الشرعي أثناء تشريح الجثة، وليقوم بعدها الجنود بحرق الجثة، من أجل إخفاء آثار الجريمة”.

الجيران الذين هرعوا إلى منزل قاسم المجاور، فوجئوا بالقوات الأمريكية وهي تقص روايتها المختلقة، بأن مجاميع مسلحة من القاعدة، قامت بحرق عائلة شيعية، مع علم الجميع أن العائلة سنية معروفة لأهل المنطقة. وجاءت قوات من الحرس الوطني العراقي إلى الموقع، واستمعوا لشرح من القوات الأمريكية حول وجود عناصر من القاعدة قامت بحرق عائلة شيعية.

وفي المساء قامت تلك القوات، بنقل الجثث الأربعة إلى إحدى القواعد القريبة، قبل أن يتم تسليم الجثث إلى مستشفى المحمودية في اليوم الثاني، ومن ثم إلى أقارب الضحايا، ليدفنوا في إحدى المقابر القريبة من المحمودية، وكادت أن تدفن معهم واحدة من أشد قصص الإجرام التي ارتكبتها القوات الأمريكية.

وعلى الرغم من تحذيرات الجنود الأمريكيين، جيران الضحايا من التحدث عما حصل أو ما جرى، فقد حاول عدد منهم الاتصال بوسائل الإعلام المحلية والدولية من أجل كشف تفاصيل الجريمة، لكن أحدا لم يبال كما يؤكدون.

53 تعليق على “عبير الجنابي: اغتصبها , قتلها فأحرقها !

  1. حسبي الله ونعم الوكيل

  2. حسبي الله ونعم الوكيل

  3. حسبي الله لا اله الا الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

  4. رحم الله المعتصم وصلاح الدين وووو .الخ ولاحول ولاقوة ألا بالله

  5. قاتلهم الله

    اللهم عليك بهم

    الله زلزل الأرض من تحتهم

  6. إن ما حدث لهو وصمة عار و خزي على جبين العرب حكام و محكمومين لعدم نصرة دينهم و شرفهم و عرضهم رحم الله المعتصم بالله قام بإرسال جيش كامل لنصرة إمراءة عربية مسلمة قالت وامعتصماه فإين حكامنا اليوم و هم غارقين في سبات عميق جريا وراء الشهوات و الأطماع الدنيوية. لقد صدق رسول الله (ص) حين قال و لينزعن الله المهابة من قلوب أعدائكم و يلقي في قلوبكم الوهن . قالوا و ا الوهن يا رسول الله قال : حب الدنيا و كراهية الموت . و حسبي الله و نعم الوكيل

  7. قبحهم الله الامريكان
    لاحول ولا قوة الا بالله :(
    والله شيء محزن لنا يالعرب
    نرى هالامور ونسمع عنها
    ولانفعل حيال ذلك شيء !! :(
    والله ان هذه القصة أبكتني
    الله ارحمنا برحمتك
    اخوك
    قهر

  8. لعنة الله على العرب لأنه لوفي عندهم شرف ولا رجولةمن الأساس ماحاول ولافكر ولادخل مثل هذا الفار الأمريكي الجبان على العراق او على أي مكان في العالم وفعل هذه الفعلة الشنيعه التي يندى لها الجبين وتنصهر لها الجبال ويهتز لها عرش الرحمن لو حدثة لبنت رئيس أو وزير أو أياكان من المهمين لقامة القيامة على من فعلها وجيش لها الجيوش لكن واه من لكن….ياعرب يا أعراب ياأشباه الكلاب…صرختم أم حضرتم كلكم في الالمنابر أذناب…قلتم سوف وهيهات للعدو من الإقتراب…دخلتم جحرا صرختم صمتا تحت التراب….جاء العدو داس كل شئ حتى عرضكم لم يبقى حتى السراب… أبو حسام

  9. ماذا حصل لك يا عبير ليت عمر بن الخطاب موجود ابو بكر عثمان بن عفان علي بن ابي طالب لكانت هناك نخوة لما حصل لك ذلك ياعبير انتي رحلت وانتي عذراء لانك رفضت الاغتصاب وشرفك سلب منك عنوة لا تحزني فالجسد فنى ورذهب والروح عند بارئها الموت لاستيفن الذي انتهك عرض هذه العربية المسلمه الطاهره العفيفه فهم لا يعلمون معنى الشرف لانهم ابناء زنى وبلا شرف لو ليتنا لو كنا نسطتيع مساعدتك لكنها مشية الله عزوجل فلتهنأ روحك الطاهره الله سبحانه وتعالى سينتقم لك منهم باذنه تعالى اتمنى يا ستيفن ان تعذب قبل ان تعدم حتى تعرف معنى ما فعلته

  10. بل نحن الذين اغتصبناها
    نعم اغتصبنا عبير الجنابي بجبننا وضعفنا اغتصبناها بصمتنا وذلنا الذي هو منا
    اغتصبناها ومازلنا نغتصبها كل يوم فتوووووووووبوا الى الله توبوا الى الله توبوا الى الله توبة نصووح
    والله مايفعل بنا هو منا ومن ايديني جلبناه
    اذا ما ذكر الله في بلد ……. عددت ذاك البلد من صلب اوطاني
    وانا سأخرج سأنفر الى بلادي التي تنتهك فيها اعراضنا وتغتصب اخواتنا وامهاتنا
    الملتقى الجنة باذن واحد احد باذن الله
    اللهم ارزقنا شهادة في شبيلك اللهم فك قيد اسرانا
    امين

  11. اللهم إنا مغلوبون فانتصر

  12. لا حول ولا قة الا باللله يحزنننا كثيرا ما حصل لعبير العربية المسلمة ابنة السنه لانها تمثل شرف العراقيات والملسلمات لكن من السبب في ما حصل لعبير الطفلة التي كانت تحلم بكتبها وقلمها ومستقبلها من السبب كيف سكتم ايها العراقيون على ما حصل لابنتكم غريبا جدا لماذا لم يتم حمايتها انتم تعرفون انها مهددة وكانت فعلا مهددة بالاغتصاب لقد قرئت ذلك في احد المواقع احدهم قال لم ستغرب اغتصاب عبير كان متوقعا لماذا لمي يتم اعطائها سلاحا لتحافظ به عل نفسها اخبروني كيف ستستقر روحها من سيعيد اليها دم برائتها الذي سلب منها عنوة رحم الله عبير وسكنها فسيح جناته

  13. وامعتصماه يا عبير الجنابي لقد رحلت من هذا العالم عالم الاحياء الى عالم الاموات مظلومة لقد ظلمت عبير ظلمت ولم يسمعها احد ظلمت وهي تواجه قدرها بنفسها لا احد يسمعها باي ذنب احرقتها ايها الخسيس وقتلتها انته واصدقائك الجبناء وانتهتكت عرضها انت ايها الحقير في قلوبنا غصة على المسلمة عبير الشريفه العفيفه العذراء في قلبونا غصه عليها يعلمها الله لكنا يجب ان نؤمن هذه ارادة الله انه قدر ها ومكتوبا عليها لله عين لا تنام فانتظر ايها الحقير ستيفن باذنه تعالى سياخذ حق عبير منك انته ورافقك ستعرفون معنى ذلك عليكم بالدعاء لها في كل صلاة رحمة الله عليك يا عبير

  14. لعنة اله على جرين واصدقائة الذين قتلوا عبير واغتصبوها باي ذنب فعلوا ذلك وكيف تجرؤا على اغتصابها وقتلها هي واهلها في منزلهم كيف حدث ذلك اين انتم يا عراقين متى كشف عن الجريمة بعد ما حصل لها ذلك كشفتوها لكي نتعذب لاجلها انني عندما قرئت قصتها لم استطع اكمالها لشدة بشاعة الجريمة لماذا لم يتم كشف ناوياهم في فعل ذلك قبل اغتضاب عبير وقتلها روحها بيد بارئها الان هو الذي سينتقم لها منهم صبرا يا ستيف انته واعاونك كما تدين تتدان صبرا الجزاء من جنس العمل باذنة نعالى سياخذ بحقها منكم ايها الانذال الكفره

  15. حسبي لله ربي العالمين ولا حوله ولا قوه بالله العلي العظيم انشالله اروحون في نار جهنم تحرقة صدق مايستحون على وجوهم

  16. لا حوله ولا قوه بالا العلي العظيم

  17. هذا من بركات احمد الجلبي وغيرة من الرموز الوطثنية

  18. احمد الجعفري يسواك ويسوه عشيرتك

    شله دخل احمد الجعفري

    بدال متكول كله من وره صدام تكول احمد الحعفري

    نحن والحمد لله نرضى ما يقع علينا من مصائب

    لكن لا نرضى المهانه

    هيهات هيهات منا الذله

    القتل لنا عادة

    وكرامتنا من الله الشهاده

    الا لعنه الله على الامريكان

  19. الله يرحم الشهيده السعيده المجاهده عبير

    انا لله وانا اليه راجعون

  20. الخزي والعار للحكومة العراقية……. والخزي والعار للحكام الساكتين على مايفعله الامريكان ببناتنا …(شيعي وتفتخر) هل في زمن الشهيد الراحل صدام حسين حصل هذا؟؟ لم يحصل ابدا اذا تعرض اي شخص على بنات العراق الشريفات ينال العقاب من حكومة الشهيد البطل هل تقارن صدام حسين بالحكومة الحالية العميله ..هل تعرف لماذا دخل صدام الكويت ؟ لان حاكمهم تكلم عن بنات العراق…. واتوقع انك تعرف هذه القصة لكن الان الخوف من الحكومة العميله نفسها هي التي تساعد على تدمير العراق بمساعدة اسيادهم الامريكان …….
    رحم الله عبير الجنابي وعائلتها واسكنها فسيح جناته

  21. هل في زمن الشهيد الراحل صدام حسين حصل هذا؟؟ لم يحصل ابدا اذا تعرض اي شخص على بنات العراق الشريفات

    بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى

    الا تعرفينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لا والله لن ننساك يا بنت الهدى انت واخيك المجاهد السيد

    محمد باقر الصدر (قدس) الذي قتله الظالمون الذين لم يعرفوا معنى الحق

    لكن المشتكى الى الله

  22. والله هذه كذبة كبيرة ورواية الفوها حتى تصير الفتنة بين العراقيين اكبر و اكبر

  23. في زمن صدام المقبور الجنود كانوا يغتصبون عشرات البنات الكرديات ولا سمعنا احد يدافع عنهن والان الكل اصبحوا محامي لعبير!!!!!!!!!!!!!!!! لماذا؟؟؟؟؟؟

  24. بسم الله الرحمن الرحيم
    ماتت عبير شهيدة وبقي العار يتسم على وجوهنا وانت يامن تقول على الرئيس العراقي الراحل الشهيد صدام انه من افتعل بالعراقيات
    متى هذا ام انكم تحولون تبرير خيانتكم للعراق وبناته يامن تقولون صثدام افتعل هذا وذاك من اين كنتم منه ايام حكمه ام تقولون لم نستطيع فعل شيء سيدي الكريم
    لاتقل هذا بل قل انكم جبناء وهنا اقصد من هم راضون عن الامريكان
    نعم لماذا تفترون على صدام وهو من رفع رؤسكم امام العرب والعالم اجمع هل تعلم انه ايام صدام كنتم تملكون حكما فدراليا
    اذا اين طغيانه وفي النهاية لايسعني القول الا لعن الله كل خائن

  25. رحمة الله عليك يا عبير ,, انا اعتقد ان ما حصل بمساعدة المليشات الرافضية الخبيثة من مغاوير الشرطة و المليشيات الايرانية .. يا من رضيتم بالقوات المتعددة الجنسيات .. كلنا سنصبح زرقاويون .. بكيت عليك يا عبير .. انا بسوريا وسأدخل العراق في الايام القليل القادمة وسأفعل بالامريكان ما الله يقدرني على فعله .. الرافضه ساكتون ومبتهجون شلة الجعفري والمالكي يباركون ما حصل لعبير .. لكن لن نسكت .. لن نسكت .. عليكم بالدعاء للمجاهدين

  26. لو غار رجال امتنا على شرفهم ماتركوها بين انياب الذئاب تؤكل فكم من عبير مثلها بين ابناء جلدها اغتصبت العار فينا قبل عارهم افيقوا ابناء الامه قبل ان تغتصب الرجال مثل النساء

  27. الموقع ممتاز جدا واشكركم على المجهود الرائع قبح الله الاعداء

  28. لا ألوم الامريكان فليس بعد الكفر ذنب .

    لومي على الطغاة الذين يحرسونهم ويردون أسود المجاهدين عنهم .

    سيأتي اليوم الذي يزيح فيه الله سبحانه هذا الحاجز وسيصل لهم المجاهدون وينتقمون لكل مظلوم .

    اسأل الله أن يعجل وعده وحسبنا الله وكفى

  29. اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك ,,,, ((لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم)) اللهم اذل الشرك والمشركين (( اما انت يا عبير فشهيدة بإذن الله وليس الله بغافل عما يعملووون ))

  30. لاحول ولا قوة إلا بالله
    وا إسلامااااااااااه………وا إسلامااااااااااااه
    اللهم عليك بالأمريكان الغاصبين
    اللهم عليك بالرافضة المعاونين

    اللهم أنصر المجاهدين الصابرين

  31. حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم انتقم لعبير و لاهلها اللهم اخزي الامريكان ومن عاونهم على قتل اهل السنة في العراق، اللهم انصر المجاهدين في كل الفصائل ، اللهم انصر كتائب صلاح الدين ….. “جــــــــــامــــــــــع”

  32. حسبي الله ونعم الوكيل سوف ياتي للامة رجال يعيدوامجاد الامة الاسلامية ولكن هذا ابتلا لكي نعرف حقيقة انفسنا ولكن هناك سوال لمعظم المسلمين ماذا قدمتم خلال حياتكم لدينكم والاجابة هي الاففه والزفير على مايفعله اعدا الاسلام بالمسلمين في اصقاع الارض ونحن نتفرج ونتظر حتى ياتي الدور علينا وياتي الله سباحانه بقوم ينصرون دينه وفي الختام بداء الاسلام غريبا وسيعود غريبا فطوباء للغرباء

  33. الخزي والعار على جبينكم ياخدم الامريكان (( حكومة المالكي واتباعه ))
    سينتقل الدور اليكم جميعا” يافاسدين ياحكام العراق ياعبيد الامريكان سوف ينتقم الله منكم شر انتقام انه هو المنتقم الجبار اخرجوا من الارض الطاهرة يااقزام الى حيث كنتم تخدمون اسيادكم الخونه المجرمون سيأتي اليوم الذي سوف تسحق به رؤوسكم العفنه يالصوص ياقتله الويل لكم من عذاب الله وعليكم اللعنة الى يوم الدين

  34. مدح لبنت الرجــــال ,,
    هي لم تموت ولم تغتصب نحن للللنا العار في اغتصابها هي وارضها اما هي في جنة الفردوس تعييش

    عار علي اسود نحن لهم احفاد
    وعار علي اجيال اشبال نحن لهم جدود
    وعار علي مجد لجداد لم نكن لهم غير … عار

  35. رب وامعتصماه انطلقــــت ملء افواه الصبابا اليتـــــم
    لامست اسماعهم لكنها لم تلامس نخوة المعتصم

    واذلاه حين ولغ كلاب الامريكان في أعراضنا ويرحم الله أسد العرب الشهيد ابا عدي صدام حسين

  36. رحمها الله و أسكنها فسيح جنانه
    ( أخي رشيد الصورة لا تظهر بالمقال )

  37. والله رغم أنني أمراءة ولست عراقية إلى أنني دائماً ما أبحث عن طريقة تمكنني من الجهاد بالعراق وقتل مثل هذه الأنجاس و أخشى أن يأتي أجلي دون أن أنتقم من هؤلا حثالة البشر الذين أرسلتهم أمريكيا بمساعدة من الخونة الذين ليس لهم أي كرامة أو شرف ويجلبون العار لمجرد نسبهم للعرب أو الإسلام
    ورغم مرور كل هذه السنين لم أيأس من هذه الفكرة وخاصة أن أشاهد أشباه الرجال من حولي أصبحوا يجرون وراء ملذاتهم دون أن يبالوا بحال أمتهم وكرامتهم
    اللهم أنصر الرجال الحقيقيون من المجاهدين وثبت أقدامهم

  38. من اراد العزه فلله العزة جميعا و لرسوله و للمؤمنون . اعتصموا يا عباد الله بحبل الله جميعا ولا تفرقوا . انهم مجموعة من الكلاب الذين يحملون سلاحاً فكما قال الله تعالى (تحسبهم جميعا و قلوبهم شتى) فإن هؤلاء الحبناء يحتمو وراء اسلحتهم و دروعهم التى يوما ما اتمنى ان اكون فيه ستذوب دروعهم عليهم من قوة ضرباتنا فالجهاد الجهاد الجهاد يا امة محمد

  39. لعنه الله على الحكام العرب جميعهم وعلى تخاذلهم وعلى سكوتهم وتواطئهم والله العظيم سوف يحاسبون عند ربهم فانه يمهل ولا يهمل
    ورحمه الله على عبير وما اضنها الان الا عصفور من عصافير الجنه باذن الله مع اهلها باذن الله

  40. هذه القصة بشعة لم اتوقع او افكر ان هذا مايفعلونه على ارضنا
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  41. بســــــــــــم الله الرحمن الرحيم انا ممن عاهدوا الله ورسوله وروح الشريفه الطاهرة الزكية عبير قاسم الجنابيوانا من مواليد 1988 ولا يهمني شبابي بشيء مادام قد اغتصب شرفي سوف يدفع الامريكان ثمن فعلتهم وهذا القذر الخنزير القرد الظاهر في الصورة الجندي الصليبي صاحب الفكرة سوف اقتله لو اضطررت الى السفر الى امريكا وقتله ولو تسنت لي الفرصة سوف اعذبه وامثل بجثته والله على نصرنا لقدير انتظرينا يا عبير سوف ترتاحي وانتي في قبرك لا اله الا الله محمد رسول الله…………. امت امت

  42. كنا نلوم صدام حسين على محاربته للاحزاب ، والآن بعد ان راينا الاحزاب التي جائت مع المحتل ( الامريكي والايراني ) عذرنا صدام وما كان يعمل صدام . وسياتي اليوم الذي سندوس فيه باذن الله على رؤوس الخونه من ( الشيعه والاكراد والحزب الاسلامي ).ان غدا لناظره لقريب .

  43. مهما مضى من الوقت
    ستبقين متشبثة بعرى الذكرى ياعبير
    شلّت يميننا إن نسيناكِ ..
    اللهم ارحمها برحمتك

    وبخصوص المسخ الامريكي ستيفن
    فلن يهنأ لنا بال .. مالم نره يموت حرقاً او تقطيعاً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  44. الى رحمة الله وفسيح جناته
    والله لا ننساك ياعبير ولا اهلكي يا شهداء ونسأل الله ان يمكننا من الانتقام لكم

  45. يارب بازن الله عبير واخواتها واسرتها فى الجنة يارب بازنك ادخلهم جناتك يارب اهل العراق ابطال ونشاء الله العراق هتتحرر من ايادى الاعداء يارب احمى نساء العراق واحفظهم امين يارب يارب العالمين

  46. حسبنا الله و نعم الوكيل

    لنا الله يا حكام العرب

    اللهم انا نسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت ان تلم شمل المسلمين و تهدينا الى دينك الذى ارتضيت لنا و ان ترحمنا و ان تبعد الذل و الوهن عن قلوبنا

    رحمك الله يا طاهرة فى الفردوس الاعلى ان شاء الله

    اللهم عليك بالامريكان و من عاونهم اللهم زلزل الارض من تحتهم

  47. حياكم الله واللعنه على امريكا

  48. لعنه الله على الامريكان ومن والاهم ورحمه الله على شهداء العراق

  49. لا يوجد رجل واحد في الدنيا ليدافع عن هذة المظلومة و حكم المؤبد الذي صدر بحقهم قليل جدا. و لا تنسوا كلنا سوف يكون مصيرنا يوم من الايام مصير عبير المظلومة ان لم نبادر بأي مبادرة.
    في الاخير اذكركم ان لا تنسوا القيم و المبادئ و حاولوا ان تكون لكم كلمة حق في حياتكم و ان لا تكونوا جبناء.

    لا تنسوا (عبير)

  50. انا لله وانا اليه راجعون

  51. النصـر قريب إن شاء الله ..

    اللهم ارجعنا لدينك ولاتغضب علينا

    واهدينا ولا تسلط علينا الكفره والمنافقين

    .. اللهم ارحم عبير واهلها والمسلمين والمسلمات اجمعين ..

    وانصر المجاهدين في كل مكان ي ارحم الراحمين

    اللهم اميـــــن ..

    _- ( لاتنســـون عبيــــر ) – _

    _- ( لاتنســـون عبيــــر ) – _

    _- ( لاتنســـون عبيــــر ) – _

  52. حسبي الله ونعم الوكيل

  53. حسبي الله ونعم الوكيل .حسبي الله ونعم الوكيل.اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك.انك على كل شئ قدير.

أكتب تعليق