فيديو: “انت عيب عليك خلي واحد ثاني يدير البرنامج”

مناوشة مربكة في نهاية برنامج الاتجاه المعاكس بين مقدم البرنامج وأحد الضيوف بحجة أنّ مقدّم البرنامج لم يمنحه الوقت الكافي للإدلاء بما عنده. أكمل قراءة بقية الموضوع للاطلاع على ملف الفيديو…

مناوشة مربكة في نهاية برنامج الاتجاه المعاكس

17 تعليق على “فيديو: “انت عيب عليك خلي واحد ثاني يدير البرنامج”

  1. مشكور أخي رشيد ما شاء الله كل مرة تأتينا بشيء جديد ولكن تعيب صغير على هذا البرنامج
    إن هذا البرنامج يضعك في دوامة حيث لا تعرف أيهما على صواب وهذه الألفاظ معيبة يجب أن لا تخرج على التلفاز وشكرا مرة ثانية

  2. مشكور أخي على اللقطة الحصرية. وهذا البرنامج أنا أحبه كثيرا لأنه مثل رياشة المصارعة لكن بشكل اخر.

  3. جارى تحميل المقطع ….

    و يسكون لي عودة للتعليق

  4. تم التحميل ..

    لكن الملف بأي صيغة ؟

    بمعنى أي برنامج أقدر اشغله ؟

  5. غريبة جداً أنك تلاقي كويتي يعصب في مقابلة تلفزيونية ، الطبيعي أن الكويتي هو الذي يستفز الطرف الآخر ولكن فيصل القاسم وخلال سنوات تقديم هذا البرنامج كان ولا يزال ملك الاستفزاز على الهواء قمة في الطرح وتميز في الأسلوب عند كتابة المقالات

  6. والله مدونتك دي عسل

  7. مشكور اخ رشيد هدا البرنامج احبه بس مااحب الظلم الي فيه ادا عجبهم الكلام خلوهم يكملوا وادا ما عجبهم قاطعوهم ومره تانيه شكرا على الموضوع

  8. هم هكذا دايما الكويتيون يحبون ان يكونوا شاذين عن العالم من حولهم ولعل هذا راجع الى تكبرهم وعنجهيتهم ولذلك تجد مسلمهم ملزما الى ابعد الحدود وتجد فاجرهم فاجرا الى ابعد الحدود

  9. ولله الكويتيين شاذين مثلما قال اخوي ابو الامين الطيب

    ما منهم اي نفع شعب كيكي
    لا اله لا لله

  10. السلام عليكم
    لماذا لا ينضج البعض في التفكير
    التعميم يدل على ضعف حجة
    والمثل يقول أصابع ايدك مو سوا
    تجد الخير والشر
    والعاقل المنصف من يستطيع التمييز بين هذا وذاك
    ورأي شخص لا يعبر بالضرورة عن رأي شعب.

  11. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    بصراحه من حقه الضيف يعصب وبصراحه لو انا كنت مكانه بتنرفز وبضايق من هالحركه ..اذا كنت اتكلم وبموضوع جاد مب حلوة انه يقاطعني …هالحركه اتوضح انه كلامي ما منه فايده ومالها داعي واعتقد هذا اللي استفز الضيف… ومن قبل لا يتكلم الضيف كان عالمذيع تنبيه الضيف بالوقت المسموح له مب يقاطعه بكلامه…بصراحه هذي ما من آداب الحديث

    ومشكووووورين عهالمواضيع الحلوة

  12. كفانا تشرذم

  13. والله الموضوع سخيف ولازم مايطرح أبداً واللي يقبل دعوة السوسه هذا لازم يتحمل اللي يجيه من أنتقادات وغيره

  14. الصراحه المواضيع روعـه روعـه

    اريد المشاركه في الموقع

  15. التعليقات الخارجة عن الموضوع أو التعليقات التي تسيئ للآخرين والتي تحتوي على ألفاظ غير لائقة سيتم حذفها فورا ًواعلم أنّ الله عز وجل رقيب على ما تقول.
    لا حول ولاقوة الا بالله كيف ذلك يا اخي وانت تسمح بوصفنا بالشواذ وباننا لاننفع ولم تقم بحذف المشاركة
    عموما انا فقط اريد ان ارد على اخواني بالاسلام للأسف الذين اهانونني واهانوا شعبي ..انا طبعا لن ارد على الفاظكم فكل لفظ يعبر عن اخلاق صاحبه ولكني اقول فقط حسبي الله ونعم الوكيل في هذا الكره والحقد الغير مسبب لدولة عربيه مسلمه لا ينكر أحد مساعدتها لكل الدول والمسلمين..اتقوا الله في السنتكم ..فقد تكونوا ظالمين وانتم لا تعلمون

    اللهم رد كيدهم في نحورهم ..اللهم اجعل شتائمهم لنا في ميزان حسناتنا وتقبل منا صالح الاعمال .. مشكورين وسبحان الله كل واحد يتكلم بأصله

  16. السلام عليكم
    لقطة قد ما اضحكتني ازعجتني
    الله يهدي الجميع

  17. اتوقع فيصل القاسم بيزيدها دائما

    يسلموو رشيد

أكتب تعليق