فيديو: ” أنا أشرف منك , أتحداك انه إسمك موفق الرباعي ! “

لو كان إسمك (علي) وكنت ضيف برنامج الاتجاه المعاكس مع مشعان الجبوري فأول ما سيقوله لك مشعان ” أتحداك إسمك علي , إنت ايراني ” . طبعاً أمزح , لكن في المقطع التالي مرة أخرى مشعان الجبوري مع موفّق الرباعي الذي يتهمه مشعان بأنّه إيراني وأنّ اسمه مكرم مأمون. مشعان الجبوري هو رئيس حزب الوطن العراقي المعارض في دمشق. موفق الباعي هو معارض إسلامي عراقي مقيم في لندن. أود أن اذكر أنّ هذه الحلقة كانت عام 1999 وهي قبل اعدام صدام حسين. يمكنكم الاطلاع على الحلقة الأخيرة التي ظهر فيها مشعان الجبوري بعد اعدام صدام حسين والتي كانت أسخن حلقة في تاريخ برنامج الاتجاه المعاكس. رابط الحلقة في نهاية الموضوع.

أكمل قراءة بقية الموضوع للاطلاع على ملف الفيديو…

مشعان-الجبوري

رابط ذو صلة:

مشعان الجبوري ضيف برنامج الاتجاه المعاكس ضمن حلقة اعدام صدام حسين.

56 تعليق على “فيديو: ” أنا أشرف منك , أتحداك انه إسمك موفق الرباعي ! “

  1. هذا مشعان إنسان فلة :)

    ننتظر المزيد من المقاطع

  2. بصراحة ها السيد الجبوري قاعد عم يفضحهم واحد واحد والله انه واحد قبضاي ورجال 0000ياليت اخ رشيد ان تضع الحلقة كاملة 00ونشكرك جزيل الشكر وننتظر منك المزيد

  3. بارك الله فيك اخي رشيد.. رغم ان مشعان الجبوري عليه ما عليه الا انه يقود نضالاً مشرفا ضد هولاء الصفويين من خلال فضحهم امام الملاء منذ زمن..احسنت اخي رشيد واتمنى ان تلبي طلبي السابق الا وهو عرض الحلقة الخاصة بــ(الاتجاه المعاكس) التي بُثت بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق الجزيرة،وما تخللها من حلقات مثيرة ومضحكة..ولك الشكر على ما تبذله…

    تحيتي

  4. يبدو ان هناك مشكلة برابط التحميل

  5. TAREQ: بامكانك تحميل الفيديو ومشاهدته على الجهاز. عدلت الرابط.

    حياكم الله جميعاً.

  6. رشيد حلوه مزحتك..”لو كان إسمك علي وكنت ضيف برنامج الاتجاه المعاكس مع مشعان الجبوري فأول ما سيقوله لك مشعان ” أتحداك إسمك علي , إنت ايراني” :>

    ولكن مشعان صادق فهؤلاء يتوقعون إنهم بتغيير أسمائهم لن يعرف توجههم ..!!

    لك تحيتي أخوي رشيد..

    محبك
    :)

  7. كيف حالك اخ رشيد شكرا على جهودك نريد منك الجديد

  8. عندي سوال يا سيد سوري للابد ) هل صحيح انت تتعي انك سوري وشكرا

  9. اولا انا سيدة ياأخ عربي وانا نعم سورية ومن اللاذقية 000وافتخر اني احمل اسم بلدي وانا لا ادعي 000

  10. جبوري يكشف العملاء واحدا واحدا و الحاقدين من إيران

  11. أريد ان اوضح للمشاركين أن اليهود في طباعهم كحكام إيران الذين يدعون العداوة لهم و الجبوري أعلم بذلك و إيران و عملاؤها في العراق يسعون لإعادة ملك كسرى و أنتظر من الإخوة التعليق

  12. موفق الربيعي رد بأحسن وأبلغ رد على الجاهل الجبوري وأشكاله “اذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما”

  13. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياخوان والله هالجبوري مسوي زحمه بس لان مالاحظتوا انه كل ما اتوا بشخص قال ايراني طيب واذا ايراني هذه مو حجه على الموضوع المطروح وصدقوني بيجي اليوم الي بتعرفون فيه ان الجبوري هذا مجرد مدعي ومسوي فيها

  14. الله أكبر

  15. مشكور على المجهود لكن ممكن تعطينا رابط الحلقة كاملة

  16. نصرك لله يا مشعان الجبوري ولله كايدهم واحد واحد وهذا الصفوي الزنديق قاتل اهل السنه
    سوف يرى ماذا يفعلون به وبغيره من الروافض

  17. مشكوووورين عالمقاطع

    والله يعطيه العافيه مشعان الجبوري ما شاء الله عليه مجهز لكل واحد سجله الخاص :)

  18. عندنا مثل شعبي في العراق يقول (ام لسان غلابة النسوان)وكان من المفروض ان يقول المثل مشعان غلاب النسوان لان لسانه لايكف عن شتم الناس وهو كله اخطاء من (ساسه لراسه ابو الكاوليات)

  19. عندنا مثل شعبي في العراق يقول (ام لسان غلابة النسوان)وكان من المفروض ان يقول المثل مشعان غلاب النسوان لان لسانه لايكف عن شتم الناس وهو كله اخطاء من (ساسه لراسه ابو الكاوليات)
    سلمت ياصلاح وبارك الله بيك

  20. سؤال ياجماعة.. هذا مشعان مجنون ولاشو سالفته؟

  21. الاخت زينب 0000
    السيد مشعان انسان عاقل وهذا اقل شيء يسويه هو واي شخص يريد يبين حقيقة هؤلاء المتنكرين ———–هؤلاء الذين يريدون ان يشوهو صورة الراحل الشهيد صدام حسين 0000فهم من تبعة الخونة الروافض العملاء 0000
    فقط هذي هي سالفته يا اخت زينب000000000

  22. مشعان الحرامي ليس بافضل من هؤلاء ..هو ايضا جاء مع الامريكان بعد سقوط بغداد وسرق ماسرق واخر سرقه له مرتبات حرس انابيب النفط شمالي العراق وهرب بعدها خارج العراق وبقدرة قادر اعلن نفسه معارضا للحكومه الحاليه ومع المقاومه ومؤيدا لنظام صدام ..بعد ان كان عضوا بالبرلمان العراقي ..ولكن المال يعمي .. كونوا على ثقه بأنه ليس بأشرف منهم بل يمكن هو اسوأهم لانه يسرق عيني عينك ويخش بعينك ان تثبت عليه شيء ولكنه محكوم عليخ بالعراق واسمه معمم عليه بالانتربول

  23. اخوان كافي ايراني ايراني ايراني يعني اذا العراقيين كلنه ايريانيين اتركونه اذا كلامنه عربي جنسياتنه عربيه عراقيه دمنه عراقي لغتنه تربيتنه اكلنه شربنه كعدتنه لبسنه كله عراقي ليش هذه التهم حرام اصحوا اصحوا نحن اخوان بالدين والمذهب عبارة مجرد طريق الى رضا رب العالمين لتاخذكم العصبيه والجهل وتنسون هذا الانسان الذي هوه كل حرباء كل يوم هوه في لون يوم سياسي ويوم طرب يوم امريكي ويوم عراقي يو شيعي ويوم سني مشعان هذا متلون لا يغرك لسانه فنحن بالعراق اعرف بمن انتخبنا واذا كان كلامه صحيح لماذا انتخب 60% هذه الانتخابات وانتخبنا الحكومه الحاليه لناذا لم ننتخب مشعان ونضائرة من المتلوننين هؤلاء يا اخوان في كل زمن يتنفذون بواسطة بيعهم وجوههم لحسب الحاله ويتغير حسب المكان فاستعينوا بالله الواحد القهار يا اخوان ولنساهم في ربط الجأش بالاسلام الموحد وشكرا
    اخوكم بالانسانيه الحلي

  24. بارك الله في اخينا

  25. بارك الله بيك يا اخ مشعان انت رفعت راس كل عراقي شريف والله يبارك بيك مع تحيات اخوك في الله ###غيث الانباري ###

  26. Mishaaan seems fake, why is he so mad. The other guy ( i dont know him or what he does) seems more easier to talk to.

  27. اشكرك يا رشيد على المقاطع

    جزاك الله خير

  28. مشعان ركاض الجبوري من المهرجين العرب

    الأوائل أنا بكل صراحة عندما أشاهد له أي

    برنامج أولقاء لم أستفد منهو أي شء إلا الضحك

    كأنما في مسرحية لعادل إمام أوسيد زيان

    .أنا اتمنى من كل الأخوة الذين يمدحون

    بمشعان ركاض الجبوري أن يسأله كيف

    يعتذر لموفق الربيعي بعد سقوط صنم

    العرب صدام أبو الجحور .يقول لموفقق الربيعي

    كان ذاك زمن والآن زمن أخر يعني طبعأً

    الأعتذار على هذا المقطع في الأتجاه المعاكس

    أي نفاق ها يحمله هذا الرجل هذا أولاً

    وأتمنى من الذين يشدون بهذا المهرج أن يسألوا

    ماذا كان يتكلم خلال الحرب تحرير العراق على

    قناة الكويت الفضائية عندما يمدح القوات الأمريكية

    ويشكر الحكومة الكويتية على مساعدها بسماح

    قوات دول التحالف الأنطلاق من أرض الكويت

    أليس هذا الشخص منافق من الدرجة الأولى

    والسلام على كل من قال وتبع الحق

  29. اعجبتني كلمت كن مؤذب
    الايعرف ان اذاب الحوار عدم مقاطعة المتكلم . والتكلم بصوت منخفظ.
    واعطاء الآخر الوقت الكافي لي ابداء رأيه .

  30. الله يجزيك الخير يا اخ رشيد

  31. كل عراقي شريف يعرف من هو مشعان الا جبوري هو اصله غير عراقي حاله حال البعثين الفجره الذين عبثو باارض العراق فسادا

  32. اللهم انصر اخواننا المقاومة في العراق اللهم ارحم شهيد الامة صدام حسين اللهم اجعل الصفويين الفجرة يتناحرون فيما بينهم
    اللهم رد كيدهم في نحورهم امين

  33. يا اخ رشيد . اذا كان من الضروري ان ناخذ كلامك على محمل الجد فمن الضروري اولا ان تصحح املائك باللغة العربية وبعدها اسدي لنا النصائح . اما بخصوص الجبوري فهو وانت وانا عراقيين والكل يتكلم على هواه تجاه مصلحة البلد والحكيم من الناس من يستقي الأصح من الكلام . وشكرا

  34. اني جبوري من قرية السيد مشعان الجبوري وافتخر مشعان بطل مو مثل الايرانيين الجبناء

  35. سبع من ظهر سبع في هذه الحلقة سنة1999 مشعان يعرف راح يجون للعراق ويذبحون الشعب والان صدقت مقولت مشعان ( حتى تذبحونا جميعا )

  36. والله يا اخوان مشعان الجبوري هو من الناس النبلاء الذينهم يعرفون من هم الصفويين ومن هم الايرانيين ومن هم الخوه الشيعه العراقيين . ابو صقر رفع راسنا وراس كل عربي شريف عمر احمد الجبوري /صلاح الدين /الشرقاط / بعاجه

  37. سلم لسانك يا ابن العم وبارك الله فيك على فضحك لهؤلاء القردة الخنازير ابناء زواج المتعة وادامك الله يامشعان صوتا للحق وأهله ضد الباطل واعوانه واهله …………..استمر بفضح الخونه المرتزقة حاضني الاحتلال نريدك دوما سيفا مسلطا على الصفويين المجوس وعملائهم حاكمي العراق بعصا المحتل البغيض

  38. حرام عليك تصيح عليه هاي وقحنه

  39. من فضلك الموقع مال مشعان الجبوري محتج اراسله

  40. احي الاخ مشعان الجبوري وكافة الشرفاء من الذين رفضوا الانخراط مع المشروع الامريكي الصهيوني او ما يعرف بالشرق الاوسط الكبير فتحية لكل المقاومين الشرفاء في ارض العراق العزيزة

  41. مهما كان صح او خطاء

    لو تنقلب الدنيا من فوق لتحت الحق هو اللي يمشي

    سبحان الله
    الاسلام هو الدفاع عن الحق مهما كان

  42. مااقول الا لعنه الله على الروافض ابناء المتعه ومجوس الائمه

    رشيد هل انت شيعي بالمناسبه ؟ عارف ماراح تنشر التعليق راسلني على الايميل بس ودي القى منك جواب

    والسلام على من اتبع الهدى

  43. لعنه الله على المجوس واذنابهم

  44. مشعان الجبوري وموفق الربيعي الاثنين خائنين والجماعه الي تنصر مشعان الخائن وامثاله الله يهديهم ويسامحهم لأنهم بينصرو نصاب وكل الضرر الحاصل بسببهم يصيب العراقيين الابرياء بكل اصنافهم

  45. السلام عليكم :الذين تتكلمون على مشعان الجبوري بل سؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نعم مشعان الجبوري اتئ مع الامريكان ولاكن عمل ضد الامريكان من اول دخل الى العراق ولا انصاع الى الامريكان وكشف الايريانيين الذين عاملين نفسهم عراقيين والى الذين يقيمونمشعان بل عماله الجدر ان يقيمو المالكي والجعفري ومفق الربيعي والحكومه الفاسده التي استلمت منصه الحكم الشهيد البطل صدام حسين كان يقاتل الفرس والامريكان ويقاتل اسرائيل وانتو تتكلمون على الشهيد بئن هو دكتاتوري انا اتمنئ ان يرجع يوم من ايام الشهيد صدام ولا اريد ان اشاهد القتل اليوم من الحكومه الفاسده والخونه والايرانيين الذين باعو عروبتهموصطفو الى النضام الفارسي الفاسد نضام الملالي انا خلف مشعان الجبوري وخلف كل بطل عراقي يفضح مخططات كل خاين لعروبته ولعراقه العضيم

  46. مب بس يكشفهم بل و يفضحهم واحد واحد

  47. مشعان شريف وهذا ايراني هوه و المالكي و السستاني و الحكيم.

  48. الإنسان هذا شريف ..

  49. صح لسانك استاذ مشعان لان هؤلاء الايرانين الصفويين ما ينفع معاهم غير هذا الكلاماحفاد ابن العلقمي ..بارك الله فيك والى الامام في فضح مؤامراتهم الدنيئه على العرب والاسلام؟؟عاشت ايدك اخ رشيد

  50. السلام عليكم ايها الدار القوم المؤمنين وانا ان شاء الله بكم لاحقين يالعراقيين
    علما بان ما يسمى بموفق الربيعي اعترف على الهواء

  51. واللة كل من يتكلم على تاج راسة وراس الخلفة القائد المؤمن المجاهد المغوار كاسر خشم الفرس الصفوين واذنابهم المحتلين انة الادين لةولاعرض لة الانة الايخاف على وطنة وعرضة العراق اما بلنسبة الى مشعان الجبوري فهو كان من معارضين القائد صدام بسسب الاكاذيب والدسائس التي يفبركها الكافرون والضفوين ضد هذا الرجل الذي وجدو عندى حب الاسلام اكثر من نفسةويريد ان يوحد الامة الاسلامية ضد الكافرون ولكن السيد مشعان عرف صدق الرئيس صدام وعرف حقيقة الحرية والديقراطية وايقن ان الرئيس صدام كان على حق الى اخر لحضة في عمرة

  52. بالنسبة الى مشعان والى غير مشعان هنالك من يرغب في جعل العراق ساحة معركه والاغبياء من امثال موفق الربيعي ومشعان يتعاركو امام الفضائيات مثل الديوك , ياغبياء انتم بالاول والاخر عراقيين ويجب ان تكونوا وطنيين اولا لتسامحو بعضكم وتبنو بلدكم منارة العرب العراق

  53. الله لا يوفق الصفويون الحاقدون في الاستيلاء على العراق و لا غيرها . يارب

  54. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه لكل قائدبطل يذودويصول ويجول ويدافع عن اعراض ودما ءالمسلمين تحيه قويه للشريف ابن الشريف مشعان الجبوري قائدالمقاومه الذي حطم الكفارونكل بهم هم واذنابهم لله دركم يابطال ياسود يامن رفعتم راس الامه من الذل والهوان الي العزوالبطوله الي الامام والنصرحليفكم باذن الله الهماسددرميهم وحقن دمائهم وحفظ اعراضهم وجميع المسلمين يارب العالمين وشكرالك اخي رشيدولجميع الاعضاء

  55. بسم الله الرحمن الرحيم
    اما بعد فانا شخصيا احيي البطل السيد مشعان الجبوري على هذه المبادرات الطيبة الصادقة وادعو له بالتوفيق والاستمرار بالطريق الذي سلكه لكشف العملاء من امثال الربيعي وما تبعة ولكشف حقيقة الصفو يين الانذال واني احيي البطل مرة اخرى لشجاعته لانه من القلة القلا ئل الذي مشو على هذا النهج ليغيرو افكار العالم البسطاء الذين كانو اناس لم يعرفو الشر الى بعد ما جرى لعقولهم عملية الغسل من اتباع الزنديق الفاسق الربيعي وامثاله ومن اتو على ظهور- الد با بات – فان الله ورسوله نهو على المنكر وهذ السيد الشجاع يحاول يغير المنكر باي طريقة من الطرق اطال الله بعمره وجعله دائما صادقا مستمرا بما عاهد عليه الله وادا م الله ضل شيخنا الجليل حارث الظاري البطل الذي يعجز وعجز اللسان عن التعبير له ومهما فعلنا فاننا مقصرين بحق شيخنا اطال الله عمره وجعله لنا قدوة به نقتدي ورحم الله سادس الخلفاء الراشدين او النبي الذي اضاف الى الانبياء موخرا الرمز القائد الشجاع قاهر الشيعة والاعداء صدام حسين المجيد الذي ولد مجيدا ومات شهيدا ودخل الجنة في يوم عيد كما ندعو لشيخنا المكبر للحق والقائل كلمة الحق والذي لم غفى له جفن لرفع الظلم عن المسلمين واذ لم يعرف جفنه النوم فهو يا اما يتعبد الله ويدعوه واما يرفع الاذى عن الاسلام والمسلمين ويذل الكفار اكلة الخنازير عباد الصليب المفجوعين المذعورين الجبناء من اعداء وابنا الطائفة التابعة فنحن ندو الله ان يهدي الجميع الى الصراط المستقيم ويعيده الى طريق الصواب و اخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين وناصر الاسلام والمسلمين بشيخنا الجليل الاسد الشيخ اسامة بن لادن واتباعه اخوكم ابن السنة العيثاوي

أكتب تعليق