فيديو: الطفل وأفعى الكوبرا الفتّاكة

لو لعبت قطة بجانب واحد من أطفالنا سنخاف ونقلق عليه فما بالكم لو أعطينا هذا الطفل الفضولي الفرصة ليلعب مع أفعى كوبرا سامة ؟ طبعاً لن يوافق أي واحد منّا على ذالك , لكن في الهند بلد العجائب قد يكون هذا الأمر طبيعي للغاية.

كوبرا

67 تعليق على “فيديو: الطفل وأفعى الكوبرا الفتّاكة

  1. بحثت عن هذا الموضوع فعلا المقطع صار عليه ضجه كبيره

    وثم شاهدت برنامج يتكلم عن هذا المقطع وقال أنهم خاطوا

    فم الكوبرا قبل ألاقها على الطفل ..

  2. قال لي أحد الأصدقاء أن الحيوانات تعرف الصغير فلا تؤذيه !

    واستدل بهذا المقطع العجيب:
    http://www.youtube.com/watch?v=m0NXcBSXHAE

    وأرجو أن تفرد لهذا المقطع (النمر وصغي القرد) موضوع مستقل فهو عجيب حقاً !

  3. عجيب حقا مشهد ذا عمق نشكرك أخي رشيد على سداد الانتقاء …
    ربما كما قال احد الإخوة خاطوا فمه … لكن ما أعلم ا، الهند تتعامل مع الصل أي الكبرى بنوع من الاحترام قد يصل على طقوس العبادة فلا يؤذى عند دخول البيت و لا يقتل …
    الجدير بالذكر أن الصل أو الكبرى شديد السرعة لكن الملاحظ أن سرعته يفقدها تماما في الاستعراضات و يبدو أشبه بالمنوم مغناطيسيا
    شاهدته كثيرا بالمغرب في حلقات الاستعراض لكن ليس ذاته الذي يقف في البراري كالصخرة يقطع الطريق …
    ربما تنويم مغناطيسي 🙂
    بوركت يا بطل

  4. هههههه

    الظاهر الحيه خايفة من الطفل 🙂

    الله يجزاك خير اخي رشيد

  5. يشء فظيع حقاً لدرجة انني اكتب الآن وانا مرتعب….
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    لا في الحقيقة انا لست مرتعباً……….
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    مشكور اخي رشيد……

    انس اللواما 🙂

  6. شو هالقلب ؟ أين والديه ؟؟؟؟؟؟؟؟ اين هم ؟

  7. انا سمعت عنه كثير .. بس ما صدقت ..
    ولقيتها هنا .. بس شكل الكوبرا خوافة ..
    هههههههههههه

    الله يعطيك العافية اخوي الغالي رشيد

    http://www.ihsac.com

  8. oh oh oh oh oh oh oh oh oh

  9. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    في الحقيقة انا طالب ادرس اي تي في الهند
    وهون في اديان مثل الرز و احد هذه الاديان
    هناك مجموعة تعبد الافاعي وتقدم لها الطعام
    ويتبركون بها
    هذا ما رأيت
    الحمد لله على نعمة الاسلام

  10. المقطع بالفعل أثار ضجة كبيرة في مواقع تبادل ملفات الفديو

    بحكم تخصصي في الزواحف فأعتقد أن الكوبرا قد تم تغذيتها قبل العرض ..اضافة لحلب سمها قبل ذلك حتى لو تم لدغ الطفل فلا تؤثر ..ربما ايضا ازيلت الانياب تفاديا لأي أذى قد يصيب الطفل ..كل ذلك احتمالات وارده ..

    شكرا لرشيد على مقطع مثل هذا ..

  11. لاتصدقون ذي ثعبان لعبة

  12. أنياب الأفعى قد تم نزعها فلا خوف على الطفل ولا هم يحزنون.

  13. ههههههههههههههه

    أنا خفة وأنا في البيت كيف عاد هالولد *_+

    يعطيك العافيه يا رشيد

    على القوه يا رب

  14. أعزاء الكرام أي حيوان على وجه الارض لا يؤذي الاطفال

    وياما شفنا مقاطع كثيرة وخصوصا مقطع الغوريلا المخيف

    الذي سقط الطفل في قفص الغوريلا في حديقة الحيوانات

    واذعروا الناس بان الغوريلا راح تؤذي الطفل لكن بالعكس حملته

    إلى باب القفص لكي يشيلو الطفل للخارج.

  15. كنت اتحدث مع زميل لي من باكستان
    يقول لي بأنه رأى مشاهد كثيرة لكوبرى تلعب

  16. سبحاااااااااااااااااااااااااان الله
    شكرا اخي رشيد

  17. Oh my God , what that hell !!! They are just lauging while that poor child playing with that scary cobra , he is thinking that it is just a game or whatever

    that really scary , cobra’s voice specially

  18. ماشاء الله

  19. حتى لو لم تكن الافعى مؤذية فمن الصغب جداً ان يضع الواحد فلذة كبده امام الافعى لاحتمال الخطر وكم لاحضنا نهاية المطع والافعى تلف ذيلها حول عنق الطفل

  20. سبحان الله .. امر غريب

    شكراً لك

  21. أن صدق مايقول أخي أبو صالح وقد خاطو فمها فليس منها خوف

    إلى من يخاف لأجل مسماها أو شكلها فهذا أمر ثاني

    عموماً عندنا في الديرة أذى حصلوا كوبرا صغيرة أو متوسطة الحجم

    يمسكو بها ويخيط فمها بخيط ويتم التلاعب بها والتخويف بها

    مشكورا أخي رشيد وبارك الله فيك

  22. سبحا ن الله

  23. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد

    وين الاهل وين الاب والام القوادين خناجيس وينهم ميسوون جلدي كروروا حق ولدهم واللهخ قواديين بيدخلون النار على فعلتهم هذي ليش خلوا ولدهم الصغير يلعب مع الافعى اقولكم ليش عشان ما تفكرون ولا تتعبون عقلكم هههههههه عشان الفلوس بس والشهره والله ملعون اصلهم قواااااااااااااااااااااااديييييييييييييييييييين

  24. اعذروني اذا قلت اي خطىء لكن شو اقول حسبي الله ونعم الوكيل

  25. منظر يثير الشفقة .. لقد تقطع قلبي على الطفل رغم أنه أبن كفار ولكنني حمدت الله لأنه لم يقتل!.. وحمدت الله أنه سبحانه الرحمن الرحيم أنه رحمنا وجعلنا من المسلمين!.

  26. ايه على التربية كذا يجيك الواحد مايت قلبه

  27. جاري التحميل

  28. ياشباب لاحد يلومهم هنووود يعني هنووووووود مخ مافيه

  29. هاد الاشي يا جماعه كثير خطر على اولادنا لا يقلدوا الي عم بيشوفوه . وبعدين يا جماعه مش مزبوط انوا الحيوانات او الحشرات ما بتاذي الاطفال كان مش لما بتكون عقربه بقرص اي حدا حتى الاطفال ربنا الي بيحمانا وبس

  30. هههههه

    الظاهر الحيه خايفة من الطفل

    الله يجزاك خير اخي رشيد

  31. سبحان الله الحلو ان الطفل يقترب وهي تبتعد والله لو انا ما اقرب هههه ابتعد لان هاد بنسبه الي خطيييييييييييير لاني اخاف من الافاعي هههههه
    مشكوووووووووووووور اكتييير اخي الكريم

  32. الحمدلله الظاهر ان الطفل شجاع لكن هنيال قلب امه الي متقربت من ابنه ابدا

  33. هذه الكوبرا منزوعة الأنياب.وبالتالي فهي لاتعض او تفرز سماً.. تحياتي

  34. اغرب من الخيال

  35. مشششكوررر

  36. سبحان الله له فى ذلك حكم

  37. سبحان الله أنا أعتقد إن ربنا ستر

  38. عجيـــــــ——-ــــــــــــ——ــــــــــــ——-ـــــــــــب

    سبحان الله

    مشكور أخي

  39. بصراحه قريت كل التعليقات على الموضوع بس بصراحه ماشفت شي لانه مو راضي يشتغل عندي مادر السبب منه او مني خخخخخ يارب تساعدوني بسررررعه

  40. لاتعرضون اطفالكم للحيات وتقولون ماتؤذي الاطفال

  41. كويس

  42. الناس جميعا يخافون من اى نوع من الثعابين لانهم لا يعرفون من الثعبان الثم ام الغير سام فالكل يعتبر جميع الثعابين مسمما لكن 80 % غير مسممة ولكن ثعبان الكوبرا مسمم والكل يعرف زلك ولكن فى هزة الحالة عندما طفل يجلس امام الثعبان الكوبرا تكون الكوبرا فى هزة الحالة مغزومة بمعنى انها تم قفل فمها بواسطة الخيط وقبل الخيط تم نزع السم منها تماما وخل الانياب لكى لا تكون لها اضرار نهاءية ولكم جزير الشكر

  43. بصراحة

    ولد غبي

  44. في الغالب الحية خافت من الطفل

  45. انهم شعوب الكبار منهم يخافون مواجهة الافاعي ويعرضون اطفالهم الى المخاطر . هل انها بطولات ونحن لانعرف؟ . ام انهم وجدوا هذا الطفل ويغامرون بحياته ؟ مع الاسف على هذا الحياة لديم .

  46. لابد انهم وجدا هذا الطفل ويغامرون بحياته بريئة . هذا الطفل ليس لديه الفهم لتعرف اي شى هو الصحيح او خاطى فالكبار منهم واقفون ويضحكون الا يدرون مدى خطورة افاعي . ام ان افعى لديهم هو من حيوانات اليفة

  47. كما قول المثل .صحيح الي اختشو ماتو هيك عمل بعطي لطفل اخر انو يعمل مع افعا .مثل ما شاهد الطفل اعدام صدام ذهب الطفل صدام واعدم نفسه

  48. لا تعليق الله يكفينا شرها

  49. والله تخلف ????????????????????

  50. انا اصدق ولم اصدق اما كيف لا يتالم الطفل

  51. خوف شديد

  52. بسم الله الرحمن الرجيم
    اولا اخي رشيد شكرا على الفيديو
    وباعتقادي ان التعامل في هذه القطة لابالسحر حيث ان الهند تتعامل كثيراً بالسحر وهذا ماعتقده في هذا الفيديو

  53. ولله في خلقه شؤون

  54. فعلا اقوى موقع في العالم
    شكرا رشيد

  55. مشوق جدا ورائع—————-احسنت ********شكرا اخى.. ف..الله.راشيد

  56. ياهيك رجال يا بلى هذا بيطلع اسد هههههههه اول مره احس انه الكوبرا ماعندها سالفه هههههاي

  57. الملاحظ أن الأفعى تضرب الطفل برأسها
    وهذا يدل على إنها ما تستطيع تلدغه

    وشكراً على المقطع

  58. سبحان الله

  59. يا الله لا توفقهم والله قمه الجهل
    ياشيخ انا لو مو تخيط فم الكوبرى
    انا لو تربطها كلها ما حطيت وجهي بوجهها
    هههههههههههههههههههههههههه
    هذي كوبرا مو اي شيء
    الصدق الصدق > عندي عقده من الافاعي كامله

  60. هذا مشهد غريب فعلا سبحان اللة

  61. سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم و لا اله الا الله و أشهد ان محمدا رسول الله
    الحمد لله على نعمة الاسلام و العقل 🙂

    آخر تدوينة كتبها تحميل برامج في مدونته : موقع القارئ لسماع القرآن الكريم

  62. ….بمباركة هذا الطفل الصغير …ستحل جميــــــــــــع مشاكل العالم…لكن في شرط لازم …أو شروط…إن قبلها الطرف المنازع سيصير أليفا ..لكن كيف ينبغي لنا أن نغير من منظور الواقع…ونحن لم نتغير بعــــــــــــــــــــــــــد…من المسؤول الأول عن التغير …أو هذا التغيير…..لا أحد….

  63. الافعى يخاف من الطفل الصغير. ههههههه

  64. بصراحه انا عمري 12 سنه و كنت خايفه بس و انا بتفرج على الشاشه بس لما اكون مع الولد و مع اهله الاغبيه وهما واقفين و التعبان بيلف على رقبه الولد كده كان هيجرى لي ايه هما الناس دول ايه مش عايزين اولادهم

  65. شكرا لك أخي رشيد على المقطع

    وأحب أن أضيف

    لقد شاهدت برنامجاً وثائقياً عن هذا النوع من الأفاعي فهو ملقب ب “الكوبرا ذات النظارت” وسبب تسميتها بهذا الإسم نسبة للنقش على ظهرها فهو يشبه النظارات, وهذه الكوبرى منتشرة بكثرة في الهند وتتسبب بوفيات عديدة, فسمها القوي عندما يدخل جسم الإنسان يشل حركته وتتوقف عملية التنفس ويموت الشخص خلال بضع دقائق ما لم يوجد الترياق المضاد للسم.
    ولقد ذكر في الوثائقي أن سكان المنطقة المنتشرة بها هذه الأفاعي يصطادونها ليستعملوها في استعراضاتهم بعد أن يخلعو أنيابها لكي لا تشكل خطراً عليهم, لكن الكوبرا تموت بعد بضع أسابيع من خلع أنيابها. لذلك فلا خطر على الطفل بالفيديو لأن الكوبرا لم يعد لها أنياب ولا سم

  66. لاحظو في اخر المقطع انها لفت على الطفل وقامو بقطع التصوير خوفا من ان تخنقه سارعو باتقاذه

  67. سبحان الله

أكتب تعليق