فيديو : فعلتها ألمانيا – يورو 2008

أعادنا الليلة المنتخب الألماني الى ماضيه المبهر, حيث رأينا منتخباً متماسكاً قوياً يعرف ماذا يريد من نفسه. جميع وسائل الأعلام رشحت منتخب البرتغال للفوز قبل بدء المباراة والحق يقال أن المنتخب البرتغالي يضم لاعبين ذوي مهارات فردية أفضل من المنتخب الألماني لكن ليس هذا هو مقياس النجاح. بعد الهزيمة الأخيرة أمام كرواتيا وبعد الفوز الغير مقنع على النمسا قدمت ألمانياً بالوقت المناسب عرضاً رائعاً لتفوز 3-2 على منتخب البرتغال القوي والمدجّج بأفضل النجوم وعلى رأسهم المهاجم المرعب رونالدو. بالفعل كانت مباراة نادرة, تألق بها شفاينشتايغر الرائع مع زميليه بالاك وكلوزه ليمنحوا سكولاري كرت العودة الى البرتغال مودعاً البطولة ليستعد لتدريب فريقه الجديد تشيلسي. غداً تقام مباراة كرواتيا وتركيا (منتخب رائع) والفائز سيلاقي المنتخب الألماني في النصف نهائي وأتمنى أن يفوز المنتخب الكرواتي حتى يصفي المنتخب الألماني حساباته القديمة مع كرواتيا – الهزيمة النكراء 0-3 في مونديال 2002 والهزيمة الأخيرة 1-2 قبل عدة أيام في هذه البطولة.

أكمل قراءة بقية الموضوع لمشاهدة الأهداف …

يورو-2008-المانيا-البرتغال

أهداف المباراة

الدقيقة 22 : المانيا 1 – البرتغال 0

الدقيقة 26 : المانيا 2 – البرتغال 0

الدقيقة 40 : المانيا 2 – البرتغال 1

الدقيقة 61 : المانيا 3 – البرتغال 1

الدقيقة 87 : المانيا 3 – البرتغال 2

صور من المباراة

يورو-2008-المانيا-البرتغال

يورو-2008-المانيا-البرتغال

يورو-2008-المانيا-البرتغال

يورو-2008-المانيا-البرتغال

يورو-2008-المانيا-البرتغال

يورو-2008-المانيا-البرتغال

25 تعليق على “فيديو : فعلتها ألمانيا – يورو 2008

  1. صباح الخير … وجمعه مباركه

    كنت أتمنى فوز البرتغال فهو فريق يستحق التأهل

  2. هذه عوايد الالمان 🙂
    دائماً مفاجئين ، من يذكر كأس العالم الاخير وكيف كان مستوى المانيا قبل بداية المونديال ، وماذا فعلت في المونديال .

    شيفانشتايقر” يارب اسمه صح ” لاعب يحدث الفارق في المنتخب الالماني وإن كان أكثر ما يعتمد عليه هو التسديد القوي .
    بصراحة كنت أنتظر وأريد خسارة البرتغال لسبب واحد ، وهو ك.رونالدو .. حالياً وبعد خسارة البرتغال تتوالى الاخبار عن قدوم كريس للريال مدريد .

    شكرا رشيد .. والبطولة هولندية 😛

  3. يستحقون .. يستحقون .. الألمان ..

    وانا من مشجعي هذا من آخر مباراة لعبها امام البرازيل في اليابان 2002 ..

    أداء جماعي أكثر من رائع .. وتكتيك عالي ..

    بالتوفيق اليوم لتركيا اليوم .. وشكرا رشيد عالتقرير .. 🙂

  4. شيء رائع يا ألمانيا هذا اللعب 🙂

  5. سلامات دول الألمان الجدعان
    وشكراً لك وللجزيرة الرياضية

  6. الف الف مبروووووووووووك للفريق الالماني كان يستحقها بجدارة
    لعب بتكتيك ولعب جنان ويستاهل الفوز

    مبرووووووووووووووك

  7. صباح الخير للجميع
    بصراحة أنا من كنت أتمنى انها البرتغال تفوز .. بس ومع ذلك كنت عارف انها رح تخسر
    لانو الألمان فريق لا يستهان فيه .. فهو فريق بكل معنى الكلمة مع اني لا أشجعهم
    ولكن هذه هي الحقيقة والواقع ا
    وكان هناك فرصة للبرتغال للتقدم .. ولكن لو لاحظنا في أهداف البرتغال فهي تعتمد عالحظ بالدرجة الأولى وليس على أخطاء الدفاع أو الحارس
    فكما يقول المثل ” مش كل مره بتسلم الجره ”

    ..::.. عالعموم المباراة كانت رائعة وهذا الموقع أروع في نقله للأخبار والأحداث ..::..

  8. مع اني مالي في الكورة شيء
    بس الي افتكرو أن السعودية انهزمت 8 -0 من ألمانيا 🙁

    الإعصار الأحمر

  9. شي كان متوقع من المنتخب الألماني …
    في مثل هذه البطولات لا يستمر فيها إلا من نفسه طويل وله خبرة واسعة في البطولات .. والمنتخب البرتغالي يفتقر إلى الخبرة والنفس الطويل في مبارياته.

    الحقيقة كنت متوقع فوز ألماني قبل المباراة 3 – 0 إلى أنني لأشجع ألمانيا.

  10. انا كنت اشجع البرتغال

  11. شيء رائع أن تتعافى ألماني من صدمتها أمام كرواتيا

  12. مساء الخيرات عليكم وجمعة مباركة
    شكراُ على هذه المواكبة الجميلة منك والتي غير مستغربة
    أما المنتخب الألماني فأتوقع انه ليس غريب عليه هذا الفوز وهذا الأمتاع لجمهوره .

    تحياتي

  13. يعطيك العافية على هذه اللقطات الرائعة يا رشيد

  14. أنا بصراحة ما احب لعب الألمان لأنه بكل بساطة غير ممتع ويعتمد فقط على الحجم والقوة البدنية ، وفرحت كثيراً حين لقنهم المنتخب الكرواتي درساً آخر بعد درس 89 في كأس العالم بفرنسا. ولم أتوقع أن كرواتيا سوف تعيد تلك الذكرى الغالية أيام الثعلب الماكر “سوكر” و “جارني” و “بيليتش” المدرب حالياً و “أسانوفيتش” و “ستانيتش” و “فلاوفيتش” ورفاقهم والذي لم يبقى منهم سوى “كوفاتش” والذي كان احتياطياً حينذاك. فعلاً كم أنتم مذهلين يا الكروات.

  15. ليس لي اهتمام في الكرة ..

    و تشكر رشيد ..

    جهد مبارك و طيب ..

  16. مجهود رائع اخ رشيد ..
    احب المانيا ..رغم انهم هزمونا 8 ليه ؟ مدري
    امكن لعزتهم بنفسهم ..

  17. متابع جيد (صاحب التعليق رقم 6) مع احترامي لك الشخصي ، روحك رياضية بقوة تحب فريق طق منتخب بلادك بالثمانية ! لك ذلك وإنت حر لكن نفسي تجاوبني على سؤال : هل يقدم الألمان كرة قدم ممتعة في نظرك ؟ أما عن نفسي يكفيني هزيمتهم من قبل كرواتيا مرتين متتاليتين وبجيل مختلف وبالرغم من ذلك يظل فريق عريق لكن حبذا لو يقدمون ولو جزء يسير من أي متعه لكنهم يعجزون عن ذلك. تحياتي لك

  18. انا اعيش في المانيا يا اخوان
    واكره المانيا الالمان كرها عجيب لحقدهم وكرههم على لاسلام والمسلمين
    اليوم فازت تركيا على كرواتيا الحمد لل سمهت الماني في الشارع يقول تبا لهم هؤلاء المسلمين لقد فازوا

    هل تعرفون هذا الاعب الالماني الذي في الصوره الاولى الذي شعره ابيض ما اسمه
    شفاين + شتايغر
    شفاين معناها خنزير
    شتايغر معناها الصاعد
    يعني الخنزير الصاعد هههههههههههههههههه

  19. الف شكر لصاحب الموضوع الرائع والف شكر لهذا الموقع الأكثر من رائع والى الامام دائما وبالتوفيق وفى انتظار العديد من ابداعات هذا الموقع المتميز بشهادة الجميع

  20. والله انها فاتتني لكن اهداف ولا اروع
    لعب صححححححح

  21. السلام عليكم …….
    المانيا في الحقيقة لعبت احسن من البرتغال واهداف المانيا حلوة وجماعية اما اهداف البرتغال فهي حظ واتمنى للمنتحب الالماني الفوز

  22. راحت فيها ألمانيا حين لاقت فريق هو الأجدر بالفوز بالبطولة ، وكانت لسامي الجابر كلمة رائعة حين قال: كرة القدم في أوروبا 2008 كرة قدم عادله ، أعطت الفريق المستحق الفوز. بصراحة كان المانشافت شوربه وهذا ما يستحقون حين يلعبون بتعمد الضرب و الركل ولعبهم مباشر وليس فيه أي ذكاء. تحياتي للجميع

  23. و الله الموقع ده فعلا جميل و حواراته محترمة لأنه يضم ناس محترمين و ده طبعا مجهود كبير من صاحب المدونة . و شكرا لكم جميعا .
    مع تحيات مخدة حضن القلب . تسعدنى زيارتكم
    http://www.okky2.com

  24. بصراحة فوز ألمانيا في هذه المباراة كان مستحقا وساحقا وأن أهداف المنتخب البرتغالي كان أخطاء دفاعية ومن نظري أن المنتخب الألماني هو من أقوي الفرق في العالم وكان المنتخب الألماني هو المنتخب الوحيد الذي سيفوز ببطولة كأس العالم لولا الحظ وأنا من عاشقين المنتخب والعقلية الألمانية وأناأغضب من الذي يسخر من المنتخب والعقلية الألمانية وعلي من يسخر من هذا المنتخب العريق فليتناقش معي هذا الاميل الخاص بي abanoub_hassler2009 وشكرا وسلام

  25. الفريق الالمانى حقا ممتاز

أكتب تعليق